الأحد، 25 أبريل 2010

هواياتي

لكل فراشة في كل حقل هواية يميزها عن باقي الفراشات فهوايتي هي الرماية تعرفت عليها الصيف الماضي عندما سجلت في نادي الضباط فكان هناك عدة أقسام مثلا : الطبخ و الإتكيت و الرسم والرماية والحلويات و العصائر والرياضة , في الأيام الأولى كنا نذهب إلى كل الأقسام فكانت حصة الرماية مشوقة جدا كنت انتظر هذه الحصة بفارغ الصبر وعندما كنت أمسك السلاح كنت اشعر بالسعادة وأيضا أحس أني شجاعة ففي بدايات الحصص لم أكن أعرف حتى كيف أمسك السلاح بطريقة صحيحة , فكنت أصوب على الأرض وما كنت أعرف شي حتى و أني ما أصوب صح لكني كنت سعيدة ومشوقة كلما أحضر حصة الرماية وفي يوم من الأيام قال لي المدرب يجب أن تركزي كي تنجحي فعندما ركزت فأخذت كلامه بجد و بجهد و كنت أقول في نفسي أنا أستطيع أن أصوب نحو الهدف و بالفعل صوبت, بعد أن كنت فتاة لا تعرف أن تمسك السلاح بطريقة صحيحة أصبحت أفضل رامية بين البنات .

الفراشة(عاطفة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق